يسر متحف الفن الإسلامي أن يعلن عن الرعاية الكريمة التي ستقدمها مجموعة شركات شاطئ البحر للعديد من برامج وأنشطة المتحف التعليمية في الفترة الممتدة من أكتوبر 2019 إلى مارس 2020

يسر متحف الفن الأسلامي أن يعلن عن الرعاية الكريمة التي ستقدمها مجموعة شاطئ البحر للعديد من برامج وأنشطة المتحف التعليمية في الفترة الممتدة من أكتوبر 2019 إلى مارس 2020. تعتبر مجموعة شاطئ البحر واحدة أكبر من المجموعات الصناعية والتي بدأت نشاطها بالعام 1989 لتغطي عدة مجالات تمثل عصب الصناعة بدولة قطر مثل صناعة الحديد و الجلفنه وهياكل السيارات و إعادة التدوير والهيدروليك وانظمة حقن الوقود وغيرها لتغطي بذلك اكثر من أربعين مجال. وهذا وتفتخر مجموعة شاطئ البحر كونها جزءا لا يتجزأ من منظومة التطور السريع الذي تشهده دولة قطر حيث صاغة المجموعة أهدافها لتواكب رؤية قطر الوطنية 2030 من أجل المساهمة في تعزيز دور القطاع الخاص في الاقتصاد القطري وخلق الفرص والتحديات التي تدفع عجلة التنمية إلى الأمام ودعم كافة المواهب الشبابية بكافة المجالات التعليم والثقافة والرياضة.

ندين بالشكر لمجموعة شاطئ البحر وخصوصا الرئيس التنفيذي للمجموعة السيد / سالم سعيد المهندي لدعمه برامج وأنشطة متحف الفن الأسلامي .

لمزيد من المعلومات حول مجموعة شاطئ البحر انقروا هنا