• Using the Library AR

    Using the Library AR

    استخدامات
    المكتبة

أين المكتبة

تقع المكتبة في الطابق الأول من مركز التعليم. استدر يميناً من المدخل الرئيسي للمتحف، وتابع طريقك عبر الأبواب الموجودة في نهاية الممر واعبر الممشى المغطى. الدخول إلى المكتبة يكون من خلال الأبواب المؤدية إلى الساحة المركزية

المجموعات

تتألف مجموعة المكتبة من كتب متخصصة، دراسات حول الفن الإسلامي، مراجع فنية، كتالوجات للمعارض والمقتنيات الفنية، دوريات حول الفنون بما في ذلك كتالوجات المزادات. لا يمكن استعارة الكتب أو إخراجها من المكتبة.

الخدمات / التسهيلات

موظفو المكتبة جاهزون لمساعدتكم في إيجاد وتوفير المواد. يرجى التواصل مع موظفي المكتبة أو الاتصال هاتفياً على +974 4422 4420 قبل 24 ساعة على الأقل من الزيارة المرتقبة.

فسحة الجلوس الخارجية للمكتبة

أمام مدخل المكتبة من جهة الباحة المركزية تجدون المكان الأمثل للجلوس والراحة بعد الانتهاء من زيارة المتحف أو المكتبة. تتوفر مجموعة مختارة من الكتب حول الفن الإسلامي والصحف والمجلات.
من أكتوبر إلى يونيو. تغلق في شهور الصيف

النسخ

تتوفر خدمات النسخ والمسح الضوئي مجاناً. يرجى طلب مساعدة الموظفين لنسخ ما تحتاجون لتفادي الأعطال. قد يمنع نسخ أو تصوير المواد والكتب المحمية.

الصور

قد يُسمح بتصوير عدد محدد من صفحات الكتب باستخدام الكاميرا الرقمية دون فلاش. وقد يتمكن موظفو المتحف من تقديم بعض الصور عند الطلب.

غرف البحث والدراسة

تضم المكتبة تسع غرف دراسية لكن يجب حجز هذه الغرف مسبقاً. نشجع الدارسين والباحثين الراغبين باستخدام الكمبيوتر على استخدام حواسيبهم المحمولة. هناك خدمات طباعة ومسح ضوئي محدودة ولا تتم إلا بموافقة موظفي المكتبة.

توجد خدمات انترنت مجانية في المكتبة | قوانين المكتبة