خطط لزيارة المتحف

توفّر المناظر الخلابة والطوابق الأربعة من قاعات العرض التي أعيد تصميمها حديثاً فرصة لا مثيل لها لاستكشاف روائع الفن الإسلامي.

المشاركة مع صديق

لا تكتمل زيارة الدوحة بدون التوقف في متحف الفن الإسلامي المشهور عالمياً. استكشف واحدة من أكثر مجموعات الفن الإسلامي شمولاً في العالم، مع روائع من كل ركن من أركان العالم تمثل التنوع الموجود في التراث الإسلامي.

ساعات العمل

السبت – الخميس: 9 صباحاً –7 مساء
الجمعة: 1:30 – 7 مساء

حديقة متحف الفن الإسلامي مفتوحة 24 ساعة.

قبل الزيارة

يجب حجز التذاكر عبر الإنترنت قبل الزيارة، وذلك من أجل اختيار الفترة الزمنية المفضلة لديك.

اطلع على إرشادات الزوّار، التي تتضمن معلومات مهمة عن قواعد اللباس، سياسات التصوير الفوتوغرافي، وبعض النصائح المفيدة للاستمتاع بزيارتك إلى أقصى الحدود.

حجز التذاكر إرشادات الزوّار

يُمكن الوصول إلى المتحف بالسيارة أو بالتاكسي أو بواسطة حافلات النقل المجانية. يوجد موقف سيارات أجرة داخل منطقة وقوف السيارات في المتحف، كما يمكن أيضاً ركوب سيارات الأجرة على الكورنيش، خارج البوابة الرئيسية للمتحف.

ملاحظة: تمتلئ أماكن وقوف السيارات المحدودة في المتحف بسرعة كبيرة، خاصة في عطلة نهاية الأسبوع. ويتم إغلاق موقف السيارات أثناء تنظيم فعاليات كبيرة في حديقة متحف الفن الإسلامي.

تعمل حافلات نقل مجانية يومياً لتسهيل تنقل الزوّار بين متحف قطر الوطني، ومتحف الفن الإسلامي/ جاليري الرواق، وشركة مطاحن الدقيق القطرية. تحميل جدول المواعيد.

الموقع على خرائط جوجل

متجر الهدايا

لا وقت للزيارة؟ يقدم متجر الهدايا الخاص بنا عبر الإنترنت منتجات مصممة حصرياً مستوحاة من مجموعة ومعارض متحف الفن الإسلامي الرائعة.

تسوّق عبر الإنترنت