• IDAM AR

    IDAM AR

    إدام

  • IDAM AR 6

    IDAM AR 6

    إدام

  • IDAM AR 1

    IDAM AR 1

    إدام

  • IDAM AR 2

    IDAM AR 2

    إدام

  • IDAM AR 3

    IDAM AR 3

    إدام

  • IDAM AR 4

    IDAM AR 4

    إدام

  • IDAM AR 5

    IDAM AR 5

    إدام

أقلع في رحلة في عالم الطهو السخي والساحر في مطعم إدام، الذي يُعد الأول في سلسلة مطاعم آلان دو كاس في الشرق الأوسط.

في قلب المتحف ومع المناظر الساحرة لأفق الدوحة يقدم إدام مجموعة مختارة من الأطباق الفرنسية المتوسطية المبتكرة الزاخرة بالنكهات مع لمسة عربية. أطباق كلاسيكية من المطبخين المحلي والإقليمي، معظم مكوناتها من قطر.

شاركوا في عرض مباشر من تقديم الشيف التنفيذي في مطعم إدام داميان لوروا وفريقه، الذين سيتشاركون وإياكم شغف فن الطهي، ويقدمون لكم فكرة أولية عن مواضيع قائمة طعام إدام الفصلية، مع لمسة من النكهات المحلية.

في شهر مارس لا تفوتوا حضور عروض مباشرة في الطهو من تقديم كبار طهاة مطعم إدام، الذين يحضرون بعضاً من أحدث وصفات إدام في المطبخ الملحق بالمطعم- ستقدم العروض أيام الجمعة 3، 10، 17 مارس- من 2 – 5 مساءً.

  • الجمعة 3 مارس: "كل شيء عن الشوكولاته" من تقديم شيف المعجنات بينوا شامبو
  • الجمعة 10 مارس: "السمك المحلي" من تقديم الشيف التنفيذي داميان لوروا
  • الجمعة 17 مارس: "الدواجن" من تقديم الشيف بيير مارتي

رسم الجلسة 500 ريال قطري وتشمل حضور صف طهو مدته ثلاث ساعات، الحصول على كتيب طهو، ومئزر، ومعلومات حول الوصفات – مع تذوق حصري للأطباق المحضرة.

الحجز المسبق ضروري،  فالأماكن محدودة!

يمكن الحصول على المزيد من التفاصيل حول الصفوف (بما في ذلك التواريخ) من خلال الاتصال بمطعم إدام على الهاتف 4488 4422 974+ أو إرسال رسالة إلى عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

 

22 مارس 2017

"إحتفاءً بفن الطبخ الفرنسي، وفي نفس اليوم، يقوم 1000 طاهٍ من جميع أنحاء العالم بإبتكار قائمة عشاء فرنسي رائع. يبقى "طعم فرنسا/فرنسا الطيبة"

وفياً لمعايير وقيم طبخ هذا العصر المليء بالإنفتاح والحيوية والتنوع والإبتكار.

يتشارك جميع الطهاة المُحتفين بالمذاق الفرنسي في نفس القيم وهي المشاركة وإضفاء البهجة مع مراعاة الأكل الصحي وإحترام البيئة".

آلان دوكاس  

قائمة طعام "طعم فرنسا/فرنسا الطيبة" مُتاحة حصرياً للعشاء يوم 22 مارس من 7-10 مساءً مُقابل 650رق للشخص، تتضمن المُلحقات.

احجز تجربتك عبر الرقم 4488 4422

أو البريد الإلكتروني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

استكشف قائمة طعام "طعم فرنسا/فرنسا الطيبة"

خدمة ركن السيارات 

 

Idam Interior view

عيشوا أمسية مثالية تجمع الثقافة المحلية بالمطبخ الراقي تحت قبة متحف الفن الإسلامي الرائعة. المتحف هو المكان الأمثل لاحتضان أرقى الحضارات إلى جانب أرقى فنون الطهي المتميزة. 

ابدأوا رحلتكم بالتجوّل في أرجاء معرض نسيج الإمبراطوريات الهادئ والأنيق، الذي تحملكم زخارفه وفنونه إلى تركيا، إيران والهند. بعد المعرض يمكنكم الانتقال إلى الأجواء الساحرة لمطعم إدام من سلسلة مطاعم آلان دو كاس لتذوق ألذ مأكولات البحر الأبيض المتوسط مع لمسة من النكهات المحلية المختارة، والاستمتاع بمنظر أفق الدوحة الخلاب.

تشمل الأمسية:

الوقت والسعر:

  • الأربعاء 5 أبريل 2017 الساعة 6:00 مساءً
  • 390 ريال قطري للشخص 

يجب الحجز مسبقاً بالاتصال على 4422 4488 أو بإرسال ايميل على  عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. 

 

الهاتف +974 4422 4488 أو البريد الالكتروني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.