• Park Rules AR

    قوانين
    الحديقة

متحف الفن الإسلامي ليس مسؤولاً عن أية أضرار أو سرقات تتم أثناء التواجد في الحديقة.
تمنع السباحة وصيد السمك والشواء ودخول الحيوانات وإشعال النيران والأنشطة الخطرة، كما يمنع التدخين في منطقة الجلوس في المقهى.

قواعد اللباس المعمول بها.

ساعدونا في المحافظة على نظافة الحديقة باستخدام حاويات القمامة المناسبة.

تنبيه

يشارك مستخدمو الحديقة في الأنشطة على مسؤوليتهم الخاصة. الحديقة وموظفيها غير مسؤولين عن أي أذى أو ضرر يصيب الممتلكات الشخصية. إن عدم الالتزام بهذه الإرشادات قد تنجم عنه أضرار جسيمة أو قد يتعرض المخالفون للطرد من الحديقة.

قوانين الملعب

الملاعب مخصصة للأطفال من 2 – 16 سنة. يجب على الأطفال دون سن العاشرة أن يخضعوا لرقابة شخص بالغ. لا يسمح بقيادة الدراجات الهوائية في الملعب. كما لا يُسمح بالتدخين.

الترامبولين والبانجي

يجب أن يكون وزن المستخدم أقل من 90 كغ، ويجب أن يكون الحزام مناسباً. لا يمكن استخدام البانجي لأكثر من شخص واحد في نفس الوقت. يجب خلع الأحذية وغيرها من الأشياء التي يمكن أن تسقط. يمنع تناول الطعام أو الشراب على الترامبولين.

القوارب

يجب على راكبي القوارب أن يتجاوز طولهم المتر الواحد. كما يجب أن يرتدوا سترة نجاة ذات قياس مناسب. يجب أن يجلس شخص واحد في كل مقعد، كي يتم توزيع الوزن بشكل متساو، يجب أن يخضع الصغار للمراقبة. يمنع تناول الطعام والشراب، والوقوف، والحركة العنيفة، والاهتزاز في القوارب. احذروا من / أو ربما تتعرضون لبعض الأخطار المفاجئة أو التيارات القوية والأمواج أو بعض الكتل العائمة التي تؤثر على مستوى المياه. لا ينصح بمشاركة الأشخاص الذين يعانون من مشاكل في العنق أو الظهر أو القلب والتنفس، وكذلك الحوامل.